يلا شوت مشاهدة مباراة تشيلسي وليفربول بث مباشر كورة مباشر اليوم الاحد 22-09-2019 في الدوري الانجليزي



قمة مباريات الجولة السادسه من الدوري الانجليزي الممتاز مباراة تشيلسي وليفربول اليوم الاحد الموافق 22 سبتمبر 2019  حيث من المقرر اليوم ان يستضيف فريق تشيلسي نظيرة متصدر الدوري الانجليزي نادي ليفربول في مباراة الاسبوع السادس وسوف تقام اليوم المباراة على راضية ملعب ستامفورد بريدج معقل فريق تشيلسي وسوف تبدا اليوم مباراة تشيلسي وليفربول في تمام الساعة السادسه والنصف مساءا بتوقيت السعودية والساعة الخامسه والنصف مساءا بتوقيت مصر.

يلا شوت مباراة تشيلسي وليفربول

تشيلسي خرج من خساره اوروبية في بطولة الدوري الاوروبية على راضية ملعبه مستضيف مباراة اليوم امام ليفربول ملعب ستامفورد بريدج وكانت المباراة امام فريق فالسيا والتى انتهت بخساره تشيلسي بنتيجة هدف وحيد ويحتل تشيلسي المركز الثامنه في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 8 نقاط بعد خمس جولات وحقق الفوز في مباريتين وتعادل في مباريتين وخسر في مباراة واحده ويريد اليوم امام متصدر الدوري الانجليزي لفربول في الحصول على نتيجة الفوز بعد الخساره امام في مباراة كاس السوبر الاوروبي.

ليفربول متصدر الدوري يدخل ضيفا على الجانب الاخر امام فريق تشيلسي في مباراة قوية ومنتظرها اليوم من كل عشاق الدوري الانجليزي وعشاق الفريقين ، وكما هو الحال مع تشيلسي فريق ليفربول كذلك خرج من خساره في دوري ابطال اوروبا الذى هو حامل لقبها امام فريق نابولي في المباراة التى انتهت في دور المجموعات بنتيجة هدفين بدون رد واليوم من المقرر ان تنقل مباراة تشيلسي وليفربول في بث مباشر حصري على قناة بي ان سبورت اتش دي 2 مع المعلق رؤوف خليف .

موعد مباراة تشيلسي وليفربول كورة مباشر

موعد مباراة تشيلسي وليفربول سوف تبدا المباراة اليوم فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت السعودية ، فى تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت مصر ، فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت فلسطين ، فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت الأردن ، فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت سوريا ، فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت لبنان ، فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت العراق ، فى تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت السودان ، فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت اليمن ، فى تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت ليبيا ، فى تمام الساعة الرابعة والنصف مساءاً بتوقيت تونس.

التشكيلة المتوقعة لمباراة تشيلسي وليفربول 


تشكيلة تشيلسي ضد ليفربول المتوقعة اليوم في مباراة الاسبوع السادس من الدوري الانجليزي الممتاز من المتوقع ان يدخل اليوم فريق تشيلسي المباراة بتشكيلة تضم في حراسة المرمى كيبا وفي خط الدفاع ازبيليكويتا وزوما وكريستينسين وألونسو وفي خط الوسط كانتي وجورجينيو وكوفاسيتش وفي خط الهجوم بيدرو وأبراهام وويليان

و من المتوقع اليوم ان يدخل فريق ليفربول امام تشيلسي المباراة بتشكيلة تضم في حراسة المرمى أدريان وفي خط الدفاع أرلوند وماتيب وفان دايك وروبيرتسون وفي خط الوسط هينديرسون وفابينيو وجيجي فينالدوم وفي خط الهجوم محمد صلاح وروبيرتو فيرمينو وساديو ماني.

صلاح يواجه فريقه الاسبق

يتأهب المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، لمواجهة فريقه السابق تشيلسي، مساء اليوم الأحد، في قمة مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج".
تحمل هذه المواجهة أهمية خاصة بالنسبة إلى صلاح، حيث سيلعب أمام الفريق الذي بدأت فيه مغامرته بالـ"بريميرليج"، إلا أن الفريق الأزرق استغنى عنه لصالح فيورنتينا على سبيل الإعارة ومن ثم روما.

وبعد تجربة ناجحة في الكالتشيو، عاد صلاح إلى البريميرليج مرة أخرى من بوابة ليفربول، قبل أكثر من عامين وتحول إلى واحد من أهم اللاعبين في تاريخ النادي الأحمر الحديث.

كان صلاح طري العود عندما انتقل من بازل إلى تشيلسي، ورأى الجهاز الفني للفريق حينها بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، أن النجم المصري ليس جاهزًا بعد لحجز مكان له في تشكيلة الفريق.

ووصل الأمر في النهاية إلى التفريط باللاعب المصري، في خطوة عضت إدارة النادي أصابعها ندمًا عليها، بعدما فاز صلاح بجائزة هداف الدوري الممتاز في الموسمين الأخيرين.
وأمام تشيلسي، خاض صلاح 10 مباريات في كافة المسابقات، فاز في 4 منها وتعادل في 2 وخسر 4، وتمكن من هز الشباك في 5 مناسبات.