انسو فاتي 


أعلنت رابطة الدوري الإسباني، اليوم الأربعاء، موعد مباراة برشلونة وريال مدريد، في الدور الأول من عمر الليجا.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن مباراة الكلاسيكو ستقام يوم 26 أكتوبر/تشرين أول المقبل، في الساعة الواحدة ظهرًا بالتوقيت المحلي لإسبانيا، وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر الليجا.

وأشارت إلى أن برشلونة سيخوض المباراة، في ظل تمتعه براحة أقل 24 ساعة من ريال مدريد، عقب مباراتي الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت أنه سبق إقامة مباراة الكلاسيكو في الساعة الواحدة ظهرًا في ديسمبر/كانون أول 2017، وكان ذلك على ملعب سانتياجو برنابيو.

يذكر أن ريال مدريد يحتل حاليًا المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 11 نقطة، قبل خوض مباراة الجولة السادسة، مقابل 10 نقاط في جعبة برشلونة رابع الترتيب.


هذا واقترب نادي برشلونة من خسارة جهود لاعبه الشاب أنسو فاتي  في مباراة الكلاسيكو الأولى بالليجا أمام ريال مدريد  هذا الموسم.

ووفقًا لصحيفة "سبورت"، فإن أنسو فاتي تم اختياره ضمن القائمة الأولية لمنتخب إسبانيا للشباب، والذي سيشارك في بطولة كأس العالم تحت 17 عامًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن القائمة الأولية تضم 50 لاعبًا، حيث سيعمل المدرب ديفيد جوردو على حذف العديد من الأسماء قبل تقديم القائمة الرسمية في موعد أقصاه 16 أكتوبر/تشرين أول المقبل.

وفي حالة تأكد مشاركة فاتي في المونديال، سيغيب اللاعب عن صفوف برشلونة في 7 مباريات أبرزها موقعة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، والمقرر إقامتها يوم 26 أكتوبر/ تشرين أول المقبل.

وستقام بطولة كأس العالم للشباب في البرازيل خلال الفترة من 26 أكتوبر/تشرين أول إلى 17 نوفمبر/تشرين ثان المقبلين.