يستضيف بايرن ميونيخ متصدر مركز بطولة الدوري الألماني بمجموع 58 نقطة نظيره اينتراخت فرانكفورت، ذو المركز 13 (28 نقطة)، على ملعب الأليانز أرينا في ميونيخ، في إطار منافسات الأسبوع 27 من البوندسليغا.

في لقاء رياضي الذهاب، اكتسح فرانكفورت بايرن بنتيجة 5-1 أفضت إلى إقالة المدير الرياضي نيكو كوفاتش من منصبه وتعيين هانسي فليك بدلاً منه.

منذ إستلام وتعهد فليك تدريب بايرن، آب النادي إلى السكة السليمة، واستعاد صدارة الترتيب، مثلما أنه ينافس على كل الجبهات المحلية والأوروبية، ويوفر تأديةً مميزاً.

أما فرانكفورت، فوضعه تدهور ذاك السيزون، حيث أنجز 8 انتصارات لاغير بدل 4 تعادلات و13 هزيمة. لكنه بلغ نصف نهائي كأس دولة ألمانيا وسيواجه بايرن ميونيخ ايضاً.

لن تكون المباراة سهلة على الفرقة الرياضية البافاري، لاسيماً في تلك الأحوال، إذ يخوض اللقاء من دون تواجد المتابعين وبأجواء عصرية في وجود انتشار فيروس كورونا المستجد في مختلف أنحاء العالم.

بايرن لا يمكنه التفريط بأي نقطة، لأنّ مطارده المباشر بوروسيا دورتموند ينتظر أي "دعسة ناقصة" منه للانقضاض على الطليعة، علماً أنهما سيتواجهان في كلاسيكو جمهورية ألمانيا الاتحادية يوم الثلاثاء الآتي.

بايرن ميونيخ واينتراخت فرانكفورت لدى الساعة 19:30 على قنوات بي إن سبورت 1 و5.